Company Logologo

عقارات للبدل في محافظة حولي (3 إعلان)

property_image
clock_icon
14 يوم
views_icon
319
400 دك

[جنوب صباح الاحمد ] * للبدل راس ٣ شوارع مع سد ودفع الفرق لنا * للبدل بطن وظهر ارتداد رواق مع سد ودفع الفرق لنا *:للبدل بطن وظهر نافذ مع طلب ٢٠٢٠ وما قبل ودفع الفرق لنا * للبدل شارع وسكتين مع طلب ٢٠٢٠ وماقبل (جميع المواقع مع طلبات موجود ان شاء الله ) [جنوب سعد العبد الله ] * للبدل زاوية شارعين مع سد * سد او نافذ مع طلب ٢٠٠٦ ودفع الفرق لكم * للبدل بطن وظهر مع طلب ٢٠٠٧ * للبدل راس مع سد

property_image
clock_icon
15 يوم
views_icon
334
450 دك

للبدل جنوب سعد العبد الله جنوب صباح الاحمد المطلاع

مجمع تجاري موقع جيد دخل جيد للجادين فقط للمراجعة 91110997

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن محافظة حولي

محافظة حولي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي، وهي من أكثر المحافظات المكتظة بالسكان وأكثرها كثافة وتعد كذلك أصغر المحافظات مساحة. وفيها العديد من المعالم مثل المجمعات التجارية ومنهم مارينا مول و 360 مول. 

تضم محافظة حولي 17 منطقة وهي: البدع، الجابريه، الرميثيه، الزهراء، السالميه، السلام، الشعب البحري، الشعب السكني، الشهداء، الصديق، بيان، حطين، حولي، سلوى، غرب مشرف - مبارك العبدالله، مشرف، ميدان حولي.

معلومات عن العقارات المعروضة للبدل في محافظة حولي

يمكنك البحث في بوشملان عن عقارات للبدل في محافظة حولي ، ونشاط البدل يعتبر نوع من أنشط القطاعات التي تندرج تحت القطاع العقاري. حيث يتميز بأنه يغني عن عملية البيع واعادة الشراء، وبهذا فالبدل يوفر الجهد والوقت والمال. حيث أن فكرة المقايضة أو المبادلة هي فكرة قديمة، وقد ظهرت أيضا في مجال العقارات، خاصة الاراضي والقسائم السكنية والبيوت وقد انتشر في السنوات الأخيرة بشكل كبير في الكويت. تتوفر الكثير من الإعلانات الخاصة بالبدل في دليل عقارات بوشملان واغلبية الإعلانات عبارة عن اراضي وبعضها كذلك بيوت أو فلل، واحيانا شاليهات أو شقق، وغيرها من العقارات. يتميز قسم البدل في دليل بوشملان بسهولة عرض العقار للبدل مع عقار آخر. حيث يمكن الاطلاع على مواصفات العقار والمنطقة التي يقع فيها أيضا. ومن الممكن كذلك الاطلاع على اسعار عمليات البدل من خلال موقع بو شملان، كما يمكنك عرض إعلانك العقاري للبدل مثل القسائم السكنية الموزعة من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

تتعدد الأسباب للبحث عن إعلانات للبدل العقاري، فقد يكون السبب رغبة بالانتقال من محافظة لأخرى، ففي هذه الحالة يستطيع البحث عن ارض أو بيت في هذه المحافظة ومبادلتها مع عقاره في المحافظة التي يرغب فيها بعد توافق الطرفين. إن أهم مزايا البدل العقاري هو توفير الجهد والوقت الطويل في عملية بيع العقار ثم شراء عقار آخر، ومن خلال عملية واحدة تستطيع بيع عقارك أو التنازل عنه وشراء آخر، دون الحاجة للانتظار لوقت طويل لإيجاد المشتري المناسب أو البحث لوقت طويل عن عقار مناسب لتشتريه. فمن خلال دليل العقارات بوشملان تستطيع بسهولة عرض عقارك لمبادلته مع عقار آخر في محافظة حولي أو أي محافظة أخرى في الكويت. 

يتم تنسيق عملية البدل بين الأطراف في الوقت الحالي عن طريق مكاتب عقارية أو قانونية، ويمكن تقييم كلا العقارين من قِبل مكتب عقاري أو سمسار عقاري متخصص. مع العلم أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية لديها اشتراطات وضوابط بشأن البدل والتنازل عن عقار للحصول على عقار آخر. يجدر بالذكر أن هناك مئات الصفقات العقارية التي تتم ومنها على سبيل المثال أرض للبدل مع ارض اخرى أو ارض للبدل مع بيت أو فيلا وغيرها، وقد تمت سابقا بمساعدة مكاتب وساطة عقارية عمليات مبادلة لمئات الاراضي.

يقتضي البدل نقل الملكية من شخص إلى آخر والتي تلزم الثاني بالتنازل عن عقاره كما يتم نقل الملكية إلى كلا الطرفين في نفس الوقت بعد الامتثال لجميع شروط الصفقة، وتمتاز اتفاقية البدل بعدد من المميزات على المعاملات الأخرى المماثلة أبرزها توفير الجهد والوقت عند البحث عن عقار للبيع للطرفين.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبدل في محافظة حولي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبدل في محافظة حولي هو 3 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبدل في محافظة حولي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 1 مكتب نشيط ومتخصص للبدل في محافظة حولي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة حولي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة حولي هي بيوت ,تجاري