Company Logologo

عقارات للبيع في ميدان حولي (4 إعلان)

للبيع عماره بميدان حولي مساحه 750 متر مدخول 5500 د.ك مراجعه : مليون 250 الف د.ك حد: مليون و300 الف د.ك للاستفسار 66122644 يمنع تدخل الاخوة الوسطاء

للبيع بناية زاوية مقابل المسجد والجمعية ميدان حولي مدخول 12450 الف دك حد ٢ مليون 150 يمنع الوسطاء

للبيع شقة بميدان حولي ميدان حولي خلف محطة البانزين مباشرة مساحه 70 متر الدور الثامن وثيقه حره مؤجره حاليا وشرط الاخلاء غرفتين حمامين صاله مطبخ 76 الف مراجعه

للبيع بناية ٦٦٠م ثلاث شوارع راس ٨ ادوار و سرداب ٣٢ شقة و محل مدخول ٨٧٠٠ قابلة للتطوير السور ١،٤٦٥،٠٠٠

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن ميدان حولي

ميدان حولي هي منطقة تجارية من مناطق محافظة حولي في الكويت، سميت بميدان حولي لانتقال سكان حي الميدان القديم في مدينة الكويت إلى السكن في هذه المنطقة الجديدة القريبة من حولي فسميت ميدان حولي، وهي منطقة تجارية وسكنية يكثر فيها المقيمين من مختلف الجناسي العربية الذين يسكنون في شقق في العمارات السكنية.

معلومات عن العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي

هناك العديد من المواطنين الذين يبحثون عن عقارات للبيع في الكويت وبالتحديد في محافظة حولي وقد وفرنا لك في بو شملان منصة متكاملة لتصفح وعرض كل إعلانات العقارات المعروضة للبيع مثل البيوت والاراضي والشقق وغيرها، والتي قد تكون معروضة بشكل مباشر من المالك او من خلال وسطاء. حيث يعرض لك بوشملان تفاصيل الإعلان وسعره إن ذكره المعلن، ويمكنك الإطلاع على أسعار العقارات المماثلة لطلبك وبذلك تكون على علم بأسعار السوق الحقيقية.

شهد القطاع العقاري الكويتي خلال السنوات الماضية العديد من الأمور التي أدت إلى ارتفاع الأسعار، مثل النمو السكاني المستمر وقلة المعروض. وتتفاوت أسعار العقارات حسب المنطقة ومساحة العقار وموقعه وقربه من الخدمات وأمور أخرى. على كل حال، يجب أن تطرح حلول إسكانية على مستوى الدولة وإلا فإن تزايد الأسعار قد يستمر. وهناك عوامل متعددة تساهم في ارتفاع أسعار العقار مثل قلة العرض مقابل تزايد الطلب، وهذا بسبب النمو السكاني وحاجة المواطنين والمقيمين المتزايدة للسكن، بطئ الحكومة في توفير السكن المناسب للمواطن، أغلب العقارات مؤجرة وتدر عوائد إستثمارية تتجاوز أحيانًا 6% من قيمة العقار، التضخم وارتفاع أسعار مواد البناء وأجور الأيدي العاملة. وعلى الرغم من ذلك فهناك مؤشرات بأن أسعار العقار قد يتم تصحيحها بشكل طبيعي مثل وجود تردد كبير خلال السنوات الأخيرة في اتخاذ قرار الشراء.

قبل أن تقوم بالتعامل مع أي وسيط يجب أن تستوضح أجرته مقابل خدماته والتي تكون عادة 1% من قيمة العقد تدفع مناصفة بين البائع والمشتري ما لم يتم الإتفاق على غير ذلك. ويجب إنجاز معاملات البيع في إدارة التسجيل العقاري التابع لمحافظة حولي . ويجب كذلك التأكد من توفر عقد البيع الإبتدائي، الوثيقة الأصلية، البطاقات المدنية لكل الأطراف، عقد الايجار ان وجد، إصدار شيك مصدق أو تحويل بنكي وإحضار صورة عنه، شهادة أوصاف للعقار.

دفتر الوسيط العقاري الإلكتروني هو نظام لعمل سماسرة ووسطاء العقار وضعته وزارة التجارة، للقضاء على عمليات غسيل الأموال والتلاعب في السوق العقاري. وهذا يفيد في تنظيم عمليات البيع وتقليل الأخطاء التي كانت ترتكب في الدفاتر الورقية، كما أنه يساعد بإبعاد الدخلاء في هذه المهنة، وحماية حقوق جميع الأطراف. ​​ويساعد هذا النظام بميكنة الصفقات العقارية، مما يؤدي إلى سرعة إنجاز عمليات تداول العقارات.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 3 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في ميدان حولي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هي شقق ,عمارات

كم تتراوح أسعار العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على بوشملان؟

أسعار العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي تبدأ من 76000 دك وتصل إلى 1500000 دك

كم أرخص أسعار العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي إبتداءً من 76000 دك

ما هو متوسط سعر العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هو 958,667 دك