Company Logologo

اراضي للايجار في محافظة الاحمدي (1 إعلان)

للايجار مخازن اراضي فضاء ميناء عبدالله الشعيبه امغره الجهرااء للتواصل 50107038

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن محافظة الاحمدي

محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.
محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعة، الخيران السكنية - الجانب البري، الرقة، الزور، الشعيبة الصناعية، الصباحية، الضباعية، الظهر، العقيلة، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبولة، النويصيب، الوفرة، الوفرة السكنية، بنيدر، جابر العلي، الاستقلال (سابقًا جنوب صباح الاحمد)، صباح الاحمد البحرية - الخيران، صباح الاحمد السكنية، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هدية.

معلومات عن الاراضي المعروضة للايجار في محافظة الاحمدي

إذا كنت مهتما بالبحث عن اراضي للايجار في محافظة الاحمدي كأراضي تصلح للتخزين او اراضي صناعية، فيمكنك مشاهدة الإعلانات في هذه الصفحة أو توسعة نطاق بحثك ليشمل كل الاراضي المعروضة للايجار في الكويت او كل العقارات التجارية المعروضة للإيجار في الكويت حيث يمكن أن تعثر على عقارات اخرى مختلفة مشابهة لما تبحث عنه. وعقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين المؤجر الذي يرغب بإستثمار الارض من خلال تأجيرها، وبين المستأجر الذي ينتفع بالارض، وبهذا يتمكن المستأجر من الانتفاع من الارض لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير الاراضي في الكويت لأغراض متعددة، وقد تؤجر كمخزن او كأرض صناعية. ومن المفترض أن يقوم المستأجر بتسليم الارض المؤجرة بعد انتهاء العقد، بالحالة التى كانت عليها وقت التعاقد أو كما كان متفقا، وعليه إجراء كافة الترميمات اللازمة.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاراضي المعروضة حاليًا للايجار في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاراضي المعروضة للايجار في محافظة الاحمدي هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في محافظة الاحمدي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في محافظة الاحمدي هي اراضي ,بيوت ,تجاري ,شاليهات ,شقق ,عمارات ,مزارع

اراضي للايجار في محافظات أخرى

اراضي للايجار في المناطق التابعة لمحافظة الاحمدي