Company Logologo

اراضي للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان (1 إعلان)

دور أرضي /// للإيجار في ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان ) ق ٥ دور أرضي يتكون من ديوانية معزولة و صالة و ٤ غرف نوم واحدة ماستر ومطبخ ومخزن و٣ دورات مياة وغرفة خدامة تكييف مركزي وسخان مركزي مواقف سيارات عدد ٣ فقط الأيجار 650جادين فقط تصل ابو محمد56610862

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن علي صباح السالم - ام الهيمان

ضاحية علي صباح السالم (الاسم القديم هو أم الهيمان) هي منطقة سكنية تقع في محافظة الأحمدي، وسميت نسبة إلى الشيخ علي صباح السالم الصباح. يوجد في ضاحية علي صباح السالم 9 قطع، وغالبية سكانها من المواطنين (ملاك أو مؤجرين) يسكنون في فلل وبيوت. 

معلومات عن الاراضي المعروضة للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان

إذا كنت تبحث عن اراضي للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان تصلح للتخزين او اراضي صناعية، فيمكنك البحث في هذا القسم أو توسعة نطاق بحثك ليشمل كل الاراضي المعروضة للايجار في الكويت او كل العقارات التجارية المعروضة للإيجار في الكويت حيث يمكنك أن تعثر على عقارات اخرى مختلفة مشابهة لما تبحث عنه. وعقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين المؤجر الذي يرغب بإستثمار الارض من خلال تأجيرها، وطرف المستأجر الذي ينتفع بالارض، وبهذا يتمكن المستأجر من الانتفاع من الارض لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير الاراضي في الكويت لأغراض متعددة، وقد تؤجر كمخزن او كأرض صناعية. ومن المفترض أن يقوم المستأجر بتسليم الارض المؤجرة بعد انتهاء العقد، بالحالة التى كانت عليها وقت التعاقد أو حسب الاتفاق بين الطرفين، وعليه إجراء كافة الترميمات اللازمة.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاراضي المعروضة حاليًا للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاراضي المعروضة للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في علي صباح السالم - ام الهيمان هي اراضي ,بيوت ,شقق