Company Logologo

عقارات للبيع في الري (4 إعلان)

property_image
clock_icon
21 ساعة
views_icon
106
1,150,000 دك

للبيع بالري قسيمة ٥٠٠م زاوية ارتداد كبير جديدة خالية موقع ممتاز

property_image
clock_icon
19 يوم
views_icon
636
1,700,000 دك

1 - للبيع قسيمة جديدة في الري 1000م شارع واحد مدخول 14000دك البيع : 1.700.000 2 - للبيع 2000م اخلاء بطن وظهر البيع : مليونين

الري قسيمة بمساحة كبيرة وموقع مميز جدا على اجمل الشوارع التجارية للتواصل واتساب 📞 9️⃣7️⃣6️⃣2️⃣0️⃣6️⃣2️⃣0️⃣

property_image
clock_icon
29 يوم
views_icon
522
1,250,000 دك

للبيع قسيمة في الري المساحة 1000م الموقع شارع واحد مؤجرة مدخول 6000 د.ك لشركة فحص سيارات البيع مليون و250ألف السوم مليون و150ألف شركة فورتي ناين

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الري

الري منطقة كويتية تجارية تابعة لمحافظة الفروانية، الري معناها في اللغة هو عملية إمداد التربة بالمياه للإستخدامات الزراعية سابقا، أما اليوم فهي منطقة تجارية وصناعية حديثة، وتحتوي على 6 قطع ويقع فيها أكبر مجمع تجاري في الكويت وهو مجمع الأفنيوز، وكذلك فيها سوق الجمعة، وغيره من الأسواق والمحلات التجارية.

معلومات عن العقارات المعروضة للبيع في الري

هناك العديد من المواطنين الذين يبحثون عن عقارات للبيع في الكويت وبالتحديد في محافظة الفروانية وقد وفرنا لك في بو شملان منصة متكاملة لتصفح وعرض كل إعلانات العقارات المعروضة للبيع مثل البيوت والاراضي والشقق وغيرها، والتي قد تكون معروضة بشكل مباشر من المالك او من خلال وسطاء. حيث يعرض لك بوشملان تفاصيل الإعلان وسعره إن ذكره المعلن، ويمكنك الإطلاع على أسعار العقارات المماثلة لطلبك وبذلك تكون على علم بأسعار السوق الحقيقية.

شهد القطاع العقاري الكويتي خلال السنوات الماضية العديد من الأمور التي أدت إلى ارتفاع الأسعار، مثل النمو السكاني المستمر وقلة المعروض. وتتفاوت أسعار العقارات حسب المنطقة ومساحة العقار وموقعه وقربه من الخدمات وأمور أخرى. على كل حال، يجب أن تطرح حلول إسكانية على مستوى الدولة وإلا فإن تزايد الأسعار قد يستمر. وهناك عوامل متعددة تساهم في ارتفاع أسعار العقار مثل قلة العرض مقابل تزايد الطلب، وهذا بسبب النمو السكاني وحاجة المواطنين والمقيمين المتزايدة للسكن، بطئ الحكومة في توفير السكن المناسب للمواطن، أغلب العقارات مؤجرة وتدر عوائد إستثمارية تتجاوز أحيانًا 6% من قيمة العقار، التضخم وارتفاع أسعار مواد البناء وأجور الأيدي العاملة. وعلى الرغم من ذلك فهناك مؤشرات بأن أسعار العقار قد يتم تصحيحها بشكل طبيعي مثل وجود تردد كبير خلال السنوات الأخيرة في اتخاذ قرار الشراء.

قبل أن تقوم بالتعامل مع أي وسيط يجب أن تستوضح أجرته مقابل خدماته والتي تكون عادة 1% من قيمة العقد تدفع مناصفة بين البائع والمشتري ما لم يتم الإتفاق على غير ذلك. ويجب إنجاز معاملات البيع في إدارة التسجيل العقاري التابع لمحافظة الفروانية . ويجب كذلك التأكد من توفر عقد البيع الإبتدائي، الوثيقة الأصلية، البطاقات المدنية لكل الأطراف، عقد الايجار ان وجد، إصدار شيك مصدق أو تحويل بنكي وإحضار صورة عنه، شهادة أوصاف للعقار.

دفتر الوسيط العقاري الإلكتروني هو نظام لعمل سماسرة ووسطاء العقار وضعته وزارة التجارة، للقضاء على عمليات غسيل الأموال والتلاعب في السوق العقاري. وهذا يفيد في تنظيم عمليات البيع وتقليل الأخطاء التي كانت ترتكب في الدفاتر الورقية، كما أنه يساعد بإبعاد الدخلاء في هذه المهنة، وحماية حقوق جميع الأطراف. ​​ويساعد هذا النظام بميكنة الصفقات العقارية، مما يؤدي إلى سرعة إنجاز عمليات تداول العقارات.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للبيع في الري على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للبيع في الري هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في الري على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 2 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في الري

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في الري على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في الري هي تجاري

كم تتراوح أسعار العقارات المعروضة للبيع في الري على بوشملان؟

أسعار العقارات المعروضة للبيع في الري تبدأ من 1150000 دك وتصل إلى 1700000 دك

كم أرخص أسعار العقارات المعروضة للبيع في الري على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العقارات المعروضة للبيع في الري إبتداءً من 1150000 دك

ما هو متوسط سعر العقارات المعروضة للبيع في الري على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العقارات المعروضة للبيع في الري هو 1,366,667 دك