Company Logologo

عمارات للبيع في ميدان حولي (3 إعلان)

للبيع عماره بميدان حولي مساحه 750 متر مدخول 5500 د.ك مراجعه : مليون 250 الف د.ك حد: مليون و300 الف د.ك للاستفسار 66122644 يمنع تدخل الاخوة الوسطاء

للبيع بناية ٦٦٠م ثلاث شوارع راس ٨ ادوار و سرداب ٣٢ شقة و محل مدخول ٨٧٠٠ قابلة للتطوير السور ١،٤٦٥،٠٠٠

للبيع عماره جديده في"السالميه" "ميدان حولي" المساحه /756م٢ الموقع / شارع و سكه جانبيه الواجهه/ 27.5م المدخول 11,780دينار شهرياً "من غير السرداب" "جاري التأجير" تتكون من عدد 46شقه + محل + سرداب السعر 2,050,000د.ك

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن ميدان حولي

ميدان حولي هي منطقة تجارية من مناطق محافظة حولي في الكويت، سميت بميدان حولي لانتقال سكان حي الميدان القديم في مدينة الكويت إلى السكن في هذه المنطقة الجديدة القريبة من حولي فسميت ميدان حولي، وهي منطقة تجارية وسكنية يكثر فيها المقيمين من مختلف الجناسي العربية الذين يسكنون في شقق في العمارات السكنية.

معلومات عن العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي

يمكنك الآن البحث عن عمارات معروضة للبيع في ميدان حولي من خلال هذه الصفحة عن طريق موقع دليل العقارات بوشملان الذي يوفر لك الوقت ولا يكلفك عناء البحث بالانتقال ما بين المكاتب العقارية المتعددة والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، واذا لم تجد ما يناسبك في منطقة ميدان حولي فيمكنك توسعة بحثك ليشمل العمارات المعروضة للبيع في كل مناطق الكويت. إن امتلاك عمارة او بناية يعتبر ضمان بالنسبة للمستثمرين، وهذا بسبب العوائد المستقرة والثابتة نسبيًا على رأس المال، ولكن يجب التركيز في اختيار أفضل ممول من البنوك في المجال العقاري لكي تكون عملية تمويل العمارة السكنية أو الإستثمارية ميسرة ومريحة، مع شروط وحلول تمويلية مرنة ومعقولة ومتناسبة مع قدرتك و مركزك المالي.

وقبل القيام بعملية الشراء يجب ان تكون ملما بما جاء في تعديلات البلدية، حيث يجب ان يرتفع بناء العمارة 160م، كحد اقصى بعدد 40 طابقا للقسائم التي مساحتها أقل من 1000م2، وذلك بدءا من الطابق الأول. والحد الأقصى لارتفاع البناء 240م، بعدد 60 طابقا للقسائم التي مساحتها 1000م2 فأكثر، وذلك بدءا من الطابق الأول. كما يستلزم وجود مصعد كهربائي واحد في كل مبنى يزيد ارتفاعه عن أربعة طوابق بما فيه الأرضي، وفي حالة زيادة عدد الطوابق يتحدد عدد المصاعد حسب متطلبات ومواصفات الادارة العامة للاطفاء. ويجب مراعاة الاشتراطات والمواصفات الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة والمظهر الجمالي العام للمبنى مع تعهد من المالك بأن العقار سكن خاص بمنطقة سكن استثماري ولا يسمح باستغلاله تجاريا. مع السماح فقط باستغلال الطابق الاول والثاني للعيادات والمختبرات الطبية شريطة إحضار موافقة الهيئة العامة لحماية البيئة و موافقة وزارة الصحة كما يسمح باستغلالها لدور حضانة الأطفال شريطة التقيد بالشروط الخاصة بدور الحضانة.

إن تملك عمارة ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، امتلاك عقار بغرض التأجير هو مسؤولية شاقة. ويفضل الاستثمار في العمارات متعددة الإستخدامات، والتي يحصل فيها المستأجرون على حق الوصول الحصري إلى جميع أنواع المرافق مثل صالة الألعاب الرياضية، محلات تجارية...وغيرها، كل هذا سوف يزيد من فرص ايجار عمارتك بالسعر المرغوب. ولكي تضمن أن تكون عملية شرائك للعمارة عملية سليمة، يجب أن تتبع مجموعة من الخطوات القانونية المهمة والإجراءات اللازمة بشكل أساسي، ونذكر بعضها:

  • اطلب من البائع الاطلاع على مستندات ملكيته لهذه العمارة ومراجعتها والتأكد من صفته وأن له الحق في التصرف في هذه العمارة.

  • راجع بيانات العمارة وإذا كان لهذه الوحدة أكثر من بائع كأن تكون مثلا ضمن ورث لمجموعة من الأفراد فيجب في هذه الحالة أن تتأكد من موافقة كل المالكين على بيع هذه العمارة.

  • تأكد من أن هذا العقار تم بناءه على رخصة بناء وليس متعديا على أملاك الدولة وأن أدوار هذا العقار مطابقة للترخيص ولا توجد أي أدوار مخالفة.

من أهم الإجراءات التي تضمن لك حقوقك كاملة هي أن تذكر كل البيانات الخاصة بالوحدة في العقد مثل المساحة الإجمالية.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العمارات المعروضة حاليًا للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هو 3 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 3 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في ميدان حولي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هي تجاري ,شقق ,عمارات

كم تتراوح أسعار العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على بوشملان؟

أسعار العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي تبدأ من 1300000 دك وتصل إلى 2050000 دك

كم أرخص أسعار العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي إبتداءً من 1300000 دك

ما هو متوسط سعر العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العمارات المعروضة للبيع في ميدان حولي هو 1,616,667 دك