Company Logologo

بيوت للبدل في محافظة العاصمة (1 إعلان)

للبدل او للبيع قسيمة شمال غرب الصليبخات ( الجون ) شارع واحد قطعة ١ شيخ السد مقابل الخدمات والمسجد - يوجد مصافط كثيره ٣ ادوار وسرداب بنيان صاحب البيت ارغب للبدل مع بيت في جنوب عبدالله المبارك او غرب عبدالله المبارك

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن محافظة العاصمة

محافظة العاصمة والتي يطلق على مركزها اسم مدينة الكويت، وتعتبر مركز الكويت التجاري والسياسي والسكني كذلك. تأسست عام 1962 ميلادي، وقبل تأسيس المحافظة كان غالبية الكويتيين في السابق يسكنون في مدينة الكويت (مناطق الكويت القديمة: جبلة، شرق، المرقاب). تعتبر محافظة العاصمة من المحافظات المتوسطة الكثافة السكانية، وتتميز عن المحافظات الأخرى بوجود عدد كبير من الأبراج وناطحات السحاب وخصوصا وسط مدينة الكويت. ومن معالمها: برج التحرير، أبراج الكويت، المسجد الكبير. المؤسسات المالية ومنها: سوق الكويت للأوراق المالية (بورصة الكويت)، بنك الكويت المركزي، ومراكز البنوك الأخرى. المؤسسات الحكومية مثل: مجلس الأمة الكويتي، قصر السيف، والعديد من الوزارات الحكومية والسفارات الأجنبية. الأبراج مثل: برج الحمراء، برج العاصمة. المجمعات التجارية وأهمها: سوق المباركية، مجمع سوق شرق.
إن اغلى المناطق السكنية تقع بالقرب من العاصمة، وتتميز عن سواها من المناطق بالقرب من مراكز الخدمة الرئيسية داخل العاصمة، مثل: البنوك، مجمع الوزارات، شركات الاستثمار. وتحتوي محافظة العاصمة على 31 منطقة وهي: الخالدية، الدسمة، الدعية، حصة المبارك، الدوحة، الروضة، السرة، الشامية، الشرق، الشويخ السكنية، الشويخ الصناعية، الصليبيخات، العديلية، الفيحاء، القادسية، القبلة - جبلة، القيروان، المباركية، المرقاب، المنصورية، النزهة، النهضة، اليرموك، بنيد القار، جابر الاحمد، دسمان، البوم (سابقًا شمال غرب الصليبيخات)، عبدالله السالم، غرناطة، قرطبة، كيفان

معلومات عن البيوت المعروضة للبدل في محافظة العاصمة

إن مفهوم البدل العقاري لا يقتصر على نوع محدد من العقار إنما يشمل مختلف أنواع العقارات والاراضي مختلفة المساحات. بالإضافة إلي أن عرض بيت للبدل أو قسيمه للبدل قد يكون في نفس المنطقة أو المحافظة أو حتى بين محافظتين ومنطقتين مختلفتين.

إذا كنت تبحث عن بيت للبدل في محافظة العاصمة فأنت بالمكان الصحيح حيث يوفر لك دليل عقارات بوشملان العديد من الإعلانات الخاصة بالبدل في محافظة العاصمة ، ويعتمد البدل العقاري أو ما يعرف بالتنازل عن عقار واستبداله بعقار آخر سواء كان بيت حكومي أو قسيمة أو فيلا مع بيت آخر أو ارض في محافظة العاصمة على أن يكون بنفس القيمة أو بقيم مختلفة مع مراعاة الفرق بالسعر ودفعه للطرف الآخر. أن البدل العقاري لا يرتبط بفئة معينة أو نوعية محددة من العقارات وإنما هو تبادل منافع مختلفة، فقد يكون منزل أو بيت مساحته واسعة ومناسبة لعائلة كبيرة في حين أن منزلهم الصغير يناسبك أنت وهكذا. ويتم دفع الفرق للطرف الآخر بحسب الاتفاق المبرم بينهما، إذ يقوم التبادل في بعض الأحيان بالتنازل ومن دون دفع أي شيء لظروف خاصة إذا ماتم تقييمها من قبل متخصص في العقارات أو خبير بشكل متساو مثلا من حيث المساحة والمنطقة أو التغييرات التي تم القيام بها على العقار، صفقة التبادل غالبا ما تكون ناجحة لما توفره من وقت وجهد في البحث. كما أنه ومن خلال دليل بوشملان يمكنك البحث عن عقارات للبدل مع ارض أو مع فيلا أو بيت حكومي، أو حتى بيوت للبدل مع طلبات إسكانية وغيرها.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للبدل في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للبدل في محافظة العاصمة هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبدل في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبدل في محافظة العاصمة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة العاصمة هي اراضي ,بيوت ,شقق