Company Logologo

عقارات للايجار في القيروان (5 إعلان)

قسيمه في القيروان للايجار الشهري بقيمه 2000 د.ك قابل للمساومه ، يمنع الوسطاء مساحتها 400 متر مربع ، موقع سد شاره واحدوارتداد 6 متر يكفى مواقع 5 سيارات ، تتكون من أرضي وأول وسطح ، الارضي يتكون من صالات مفتوحه مع الستائر والثريات وصاله معيشه ومطبخ مجهز بالكامل وحمام ومغاسل ضيوف وغرفه سائق مؤثثه مع الحمام الطابق الثاني يتكون من 3 غرف ماستر وخزائن ملابس وصاله السطح غرفه ماستر و غرفتين وحمام

للايجار شقه في القيروان القيروان قطعه 1 مطلوب كويتين مطلقه طفل 1 او معاريس او طفل 1 3 غرف وغرفة خادمه 3 حمام صاله مطبخ مجهز اسنصير سخان مركزي سندره كبيره للتخزين فيها غرفة خادمه مع حمام ( ماستر ) وفيها بلكونه للغسيل ومشر الملابس واصل كهرباء وماء الايجار 400 د.ك للتواصل 94036547 بوسعود شركة بوحظين العقارية

شقه للايجار فى القيروان 3 غرف منهم واحده ماستر + حمامين + صاله + مطبح مجهز + غرفه خادمه المطلوب معاريس الايجار 420 للاستفسار ابو مروان/ 60317724 مطلوب من السادة الملاك مباشر إيجارات إدارة كويتية متميزة يمنع المكاتب و الوسطاء نهائي

اي منطقة عادي محافظة الفروانيه او حولي او مبارك الكبير مطلووووب شقة غرفتين وصاله او ثلاث حق معاريس بسعر معقول رجءا

شقه مميزه للإيجار بالقيروان عباره عن 3غرف منهم واحده ماستر وغرفتين بينهم حمام ومطبخ كبير ومجهز وغرفه خادمه وغرفه غسيل وصاله موقع زاويه باركنج سيارات جنب كل الخدمات. كما يوجد شقه مميزه بجابر الاحمد عباره عن 3غرف وصاله وغرفه خادمة و3حمامات ومطبخ موقع مميز جنب كل الخدمات

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن القيروان

القيروان منطقة سكنية من مناطق محافظة العاصمة في الكويت، سميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة بتونس انشأها عقبة بن نافع عام 670 هجري، كانت مقر الحكام العرب في غرب أفريقيا وكان اسمها المؤقت القديم جنوب الدوحة. منطقة القيروان تتكون من 3 قطع وهي منطقة خاصة بالمواطنين الكويتيين الذين يسكنون او يأجرون فيها بيوت او ادوار او شقق.

معلومات عن العقارات المعروضة للايجار في القيروان

إبحث مجانًا وبسهولة عن عقارات للإيجار في منطقة القيروان ويمكنك البحث عن العقارات المختلفة مثل البيوت أو الشقق المعروضة للايجار في القيروان بأسعار ومواصفات مميزة. واذا وجدت ما يناسبك بين الإعلانات، فيمكنك التواصل مباشرة مع مالك العقار أو من يمثله، وننصحك بتحديد موعد لزيارة العقار بنفسك وفحصه والإطلاع على كافة التفاصيل قبل الاتفاق والدخول في تفاصيل عقد الايجار. ومن خلال دليل بوشملان للعقارات، يمكنك وبكل سهولة تصفح الإعلانات الجديدة في منطقة القيروان من المالك مباشرة او عن طريق المكاتب والوسطاء. وإذا لم تجد ما يناسبك في منطقة القيروان فيمكنك توسعة نطاق بحثك ليشمل كل مناطق الكويت والبحث عن عقارات مختلفة للايجار، شقق وادوار للايجار، بيوت للايجار. وتشير التقارير أن ما يزيد عن 30% من الأسر الكويتية يسكنون في عقارات مؤجرة ولا يملكونها وهذا بسبب قلة المعروض وطول إنتظار طابور الاسكان الطويل في الكويت، ويستهلك الايجار حوالي 30% من متوسط راتب الموظف في الكويت.

وفي حال تعاملك مع مكتب عقاري (سمسار)، تأكد من أن يكون حسن السمعة، حيث من المفترض أن يساعدك في العثور على عقار مناسب يلبي احتياجاتك وميزانيتك، ويساعدك كذلك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على مايرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

​​عقد الإيجار 

عقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين طرفين: طرف المؤجر الذي يستثمر أمواله وطرف المستأجر الذي ينتفع بالعقار والذي لا يستطيع إمتلاكه، وبهذا يمكّن المستأجر من الانتفاع بالعقار لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير العقارات لغرض السكن في العادة. ويطلق على الطرف الذي يعيش في العقار أو يشغله اسم "المستأجر" والذي يدفع الإيجار لمالك العقار. قد تكون الايجار لكامل العقار مثل البيت أو جزء منه مثل الشقة 

يقدم بو شملان العقاري بعض النصائح التي يجب مراعاتها قبل توقيع عقد الايجار:

  • البحث المبكر قبل فترة مناسبة من انتهاء عقد الإيجار، وبهذا ستتمكن من البحث والإطلاع على خيارات أكثر وكذلك سيساعدك في إخلاء الوحدة القديمة بسهولة وفي الوقت المناسب.

  • قراءة وفهم عقد الإيجار بشكل دقيق والتعرف على كافة الشروط والبنود والتفاصيل، بما في ذلك مدة الإيجار وقيمة الإيجار وتاريخ السداد، وإن كان هناك وديعة ضمان، …الخ.

  • اذا كان الايجار بواسطة مكتب عقاري او سمسار، فيجب التأكد من أن يكون الشخص الذي تتعامل معه حسن السمعة وله صفة رسمية في تمثيل المالك وأنه مرخص لدى الجهات المعنية في الدولة. ويجب كذلك وضوح أجرة المكتب لقاء خدماته، وعدم سداد أية مبالغ بدون مستندات تثبت ذلك. 

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء، والصيانة، ومراجعة المالك أو من يمثله للتأكد من سيكون المسؤول عن تلك التكاليف.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق حيث حدد القانون الكويتي تاريخ 20 من كل شهر كموعد نهائي للسداد ، وفي حال التأخر عن هذا التاريخ فإنه يحق المطالبة بإخلاء الشقة، مع إلزام المؤجر بسداد الايجار المتأخر عليه.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الايجار إلا بعد مضي خمس سنوات.

  • التأكد من حالة العقار وفحص أي ضرر يحتاج إلى الإصلاح، وعدم وجود مخالفات للبلدية أو التعدي على أملاك الدولة أو الاستئجار في الباطن.

  • التأكد من المسافات إلى الخدمات الرئيسية بها مثل: الجمعية التعاونية، والمدارس، والمستوصف، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

  • من المهم التأكد من توفر وسائل الراحة والأمان في مرافق العقار مثل المصعد، المسبح، وكاميرات المراقبة الأمنية، وتوفر مواقف السيارات، حيث تحتوي العديد من العقارات في القيروان على أماكن مخصصة لوقوف السيارات، ولكن أحيانًا تكون مواقف السيارات محدودة. لذلك من المهم التأكد مما إذا كانت مواقف السيارات مضمونة في العقار المستأجر.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العقارات المعروضة حاليًا للايجار في القيروان على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العقارات المعروضة للايجار في القيروان هو 5 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في القيروان على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 1 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في القيروان

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في القيروان على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في القيروان هي بيوت ,شقق

كم تتراوح أسعار العقارات المعروضة للايجار في القيروان على بوشملان؟

أسعار العقارات المعروضة للايجار في القيروان تبدأ من 350 دك وتصل إلى 2000 دك

كم أرخص أسعار العقارات المعروضة للايجار في القيروان على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار العقارات المعروضة للايجار في القيروان إبتداءً من 350 دك

ما هو متوسط سعر العقارات المعروضة للايجار في القيروان على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار العقارات المعروضة للايجار في القيروان هو 793 دك