Company Logologo

شقق للايجار في القصور (9 إعلان)

للايجار دور كامل بالدور الاول بالقصور لم يسكن من قبل 4 غرف منهم 2 ماستر صالة ومطبخ وغرفة خ + ح وغرفة غسيل ودرج لحديقة علي المسجد و ٢ موقف سياره ايجار ٧٥٠ د.ك ✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅ للايجار شقة ديلوكس بصباح السالم ق٩ ثلاث غرف منهم واحده ماستر و٢ بينهم حمام ومطبخ مجهز وصالة موقف واحد مطلوب معاريس فقط ايجار ٤٠٠ د.ك✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅✅

للإيجار دور في القصور ق١ بالدور الأول درج تكييف وحدات شترات بالكامل ٤ غرف منهم غرفتين ماستر و غرفتين معاهم حمام و غرفة غسيل و غرفة خادمة مع حمام و صالة و مطبخ مجهز و حديقة خارجية مسورة و مدخلين للشقة الايجار ٧٠٠ دينار و تأمين ٣٥٠ دينار و عمولة دلالة ٣٥٠ دينار

القصور للإيجار شقه ٣ غرف صاله صالون خادمه تكيف مركزي. مصعد

للايجار شقه القصور // غرفتين منهم غ ماستر +صاله + مطبخ + حمامين وتكييف وسخان مركزي ومصعد وموقف مظلل ايجار 290 ومطلوب منفصله او ارمله ### ويوجد لدينا شقق أخرى موجوده فالصور

🌹للايجار دور ارضي مدخل خاص مع حوش داخلي 🌹٤ غرف منهم ٢ ماستر وصاله كبيره بيخدمها حمام وغرفه غسيل وخدامه ومطبخ كبير وحوش داخلي خاص موقفين ..

دور ارضي 4غرف نوم غرفتين ماستر وغرفتين بينهم حمام وصاله كبيره مع حمام ضيوف ومظبج كبير مجهز وغرفه خادمه مع حمام وغرفه غسيل مع حوش خاص بالدور وحديقه كبيره خلفيه تكييف مركزي سخانات مركزيه وستلايت مركزي وانتركم كاميرات امنيه صيانه تكييف 24ساعه 4مصافط مظلله 3مداخل للدور

للأجار شقة في القصور مساحة كبيرة عبارة عن صالة كبيرة وثلاث غرف واحدة منهم ماستر ومطبخ مجهز وثلات حمامات وغرفة خادمة مع حمامها الايجار 400🔷للايجار شقه بالرقه قطعه 70بالدور الثالث تتكون من 4غرفه منهم وحده ماستر مطبخ مجهز وغرفه خادمه صاله كبيره مطبخ مجهز بالكامل التكييف وحدات بدون مصعد 350 مصفط 2سياره🔷للايجار شقه في مبارك الكبير 3غرفه منهم ماستر وغرفه تبديل ملابس ومطبخ و2حمام وصاله 350دك

لايجار شقه بالقصور ٣غرف وصاله ومطبخ و٣ حمام وغرفه للخادمه مكيف مركزي ارضيات سيراميك مصعد الاجار ٤٠٠دينار تشطيب ديلوكس بقطعه ١ سكن المالك مصفطين للسياره

🏘 📞شركــة جوهرة الكندري العقارية 🏘 📞66166814🏘️ للايجار دور في القصور قطعه 1 دور كامل جديد سكن المالك مدخل خاص عدد ٤ غرف كبار منهم ٢ ماستر غرفتين نوم بينهم حمام صالة + مطبخ غرفه خادمه ماستر حديقه كبيره عدد ٢ موقف سيارات الإيجار 700 د.ك للاستفسار والمراجعة/ 66166814

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن القصور

القصور منطقة سكنية من مناطق محافظة مبارك الكبير في الكويت ومعناها جمع قصر. تتكون منطقة القصور من 7 قطع، وغالبية سكانها من المواطنين يعيشون في بيوت، والبعض يؤجر شقق او ادوار داخل هذه البيوت.

معلومات عن الشقق المعروضة للايجار في القصور

ابحث مجانًا وبسهولة عن شقق للايجار في القصور ، حيث يمكنك الإتفاق مع المالك مباشرة بأسعار مميزة وبدون عمولة. ويمكنك توسعة نطاق البحث ليشمل الشقق المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت أو الاستعانة بالمكاتب العقارية لمساعدتك في العثور على ما يناسبك. 

يمكن تعريف الإيجار بأنه اتفاق يسدد مقابل الاستخدام المؤقت عقار مملوك لشخص آخر لفترة محددة، برضا ورغبة صاحب الملك مقابل قيمة إيجارية محددة وتدفع عادةً بشكل شهري في الكويت. ويقدم بشملان دليل عقارات الكويت بعض النصائح للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في القصور أو أي منطقة اخرى:

  • تحديد موعد لزيارة الشقة بنفسك وفحصها والإطلاع على كافة التفاصيل قبل الاتفاق والدخول في تفاصيل عقد الايجار.

  • قراءة عقد الإيجار بشكل دقيق والتعرف على الشروط والواجبات والحقوق والمسؤوليات لكل الأطراف، بما في ذلك مدة الإيجار وقيمة الإيجار وتاريخ السداد، وإن كان هناك وديعة ضمان،…الخ.

  • اذا كان ايجار الشقة عن طريق مكتب عقاري فيجب عليك التأكد من أن يكون الشخص الذي تتعامل معه له صفة رسمية ومسجل لدى الجهات المعنية في الدولة. ويجب كذلك وضوح أجرته مقابل خدماته، حيث أن المتعارف عليه هو نصف الإيجار لشهر كامل، مقابل أن يساعدك المكتب العقاري في العثور على عقار يناسب احتياجاتك وميزانيتك، ويساعدك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

  • مراجعة المستندات التي تثبت ملكية المعلن أو من يمثله للشقة او المبنى ، وهل يجوز له التصرف بالايجار، حتى لا تقع فريسة لعملية نصب.

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء، ووضوح مسؤوليات أعمال الصيانة والإصلاحات الداخلية والخارجية للشقة والبيت أو المبنى الذي يضم الشقة، علمًا بأن القانون يلزم المؤجر بضرورة تحمل الإصلاحات الاستهلاكية داخل الشقة والناتجة عن استخدامه اليومي.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق حيث حدد القانون الكويتي تاريخ 20 من كل شهر كموعد نهائي للسداد، وفي حال التأخر هذا التاريخ فإنه يحق المطالبة بإخلاء الشقة، مع إلزام المؤجر بسداد الايجار المتاخر عليه.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الإيجار إلا بعد مضي خمس سنوات.

  • من المهم التأكد من توفر مواقف السيارات، حيث أن مواقف السيارات محدودة في منطقة القصور لذلك من المهم التأكد مما إذا كانت مواقف السيارات مضمونة مع العقار المستأجر. 

  • التأكد من المسافات الى الخدمات الرئيسية مثل الجمعية التعاونية، والمدارس، والمستوصف، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

الجدير بالذكر أن المواطنون والمقيمون يتوجهون للاستئجار بدل التملك وهذا أمر شائع في القصور واغلبية مناطق الكويت كذلك، والسبب يرجع لعدم قدرتهم على التملك وتحمل قيمة العقارات الباهظة على الرغم من أن الإيجار يستهلك حوالي 30% من متوسط راتب الموظف في الكويت.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشقق المعروضة حاليًا للايجار في القصور على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشقق المعروضة للايجار في القصور هو 9 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في القصور على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 2 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في القصور

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في القصور على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في القصور هي بيوت ,شقق

كم تتراوح أسعار الشقق المعروضة للايجار في القصور على بوشملان؟

أسعار الشقق المعروضة للايجار في القصور تبدأ من 290 دك وتصل إلى 800 دك

كم أرخص أسعار الشقق المعروضة للايجار في القصور على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار الشقق المعروضة للايجار في القصور إبتداءً من 290 دك

ما هو متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار في القصور على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار الشقق المعروضة للايجار في القصور هو 557 دك