Company Logologo

بيوت للايجار في سعد العبدالله (1 إعلان)

دور ارضي للاجار في سعدالعبدالله

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن سعد العبدالله

مدينة سعد العبد الله هي منطقة سكنية تتبع محافظة الجهراء. سميت بذلك نسبة الى الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح الأمير الرابع عشر لدولة الكويت. مدينة سعد العبدالله تتكون من 11 قطعة سكنيه، فيها الفلل والبيوت التي يملكها المواطنين الكويتيين. نسبة كبيرة من بيوت المنطقة تم تقسيمها لشقق منفصلة للإيجار. حيث يقسم كل دور في البيت لشقتين منفصلتين بحيث يحتوي كل بيت على 6 شقق أو أكثر وتعرض هذه الشقق للإيجار بهدف الإستثمار.

معلومات عن البيوت المعروضة للايجار في سعد العبدالله

ابحث عن بيت للايجار في سعد العبدالله او وسع نطاق البحث ليشمل البيوت المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت. حيث أن البحث في موقع وتطبيق بوشملان العقاري مجاني بالكامل وسهل الإستخدام وبدون عمولة ويمكنك التواصل مع المالك مباشرة او الوسيط العقاري من خلال الاتصال او التراسل عبر الواتس اب. وتختلف اسعار البيوت في سعد العبدالله حسب الموقع والارتداد وعدد الادوار ومستوى التشطيب وعوامل أخرى كثيرة. إن ايجار بيت كامل او فيلا يعتبر مكلف نوع ما ولكنه خيار مناسب بالنسبة لأولئك الذين يفضلون بيئة معيشية أكثر اتساعًا وخصوصية، حيث أنها توفر مساحات داخلية وخارجية أكبر، ومواقف سيارات أكثر، وهذا يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال. 

عقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين الطرف الأول وهو المؤجر الذي يستثمر أمواله والطرف الثاني وهو المستأجر الذي ينتفع بالبيت ويسكنه، وبهذا يمكّن المستأجر من الانتفاع بالبيت لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير البيوت لغرض السكن في العادة. ويطلق على الطرف الذي يعيش في العقار أو يشغله اسم "المستأجر" والذي يدفع الإيجار لمالك البيت. وينصح بوشملان من يرغب بايجار بيت بالنصائح التالية قبل التوقيع على عقد الايجار:

  • قراءة وفهم عقد الايجار بكامل تفاصيله، ومراجعة مستندات الملكية لمالك العقار.

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء والصيانة،

  • إذا تعاملت مع مكتب عقاري (سمسار) لمساعدتك في العثور على البيت الذي ترغب بايجاره فتأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه يملك الرخص اللازمة. مع العلم بأن مبلغ الدلالة أو السمسرة وهي أجرة المكتب العقاري، هي نصف ايجار شهري، وهذا مقابل أن يساعدك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الايجار الا بعد مرور خمس سنوات.

  • التأكد من حالة البيت وفحص أي ضرر يحتاج إلى الإصلاح، وعدم وجود مخالفات للبلدية أو التعدي على أملاك الدولة.

  • التأكد من المسافات بين البيت الذي ترغب بايجاره والخدمات الرئيسية مثل الجمعيات التعاونية، والمدارس، والمستوصفات، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

  • من المهم التأكد من توفر عقود الصيانة ومراجعتها للمكيفات، المصعد، المسبح، وكاميرات المراقبة الأمنية.

  • التأكد من توفر موقف السيارات ومراجعة الارتدادات التابعة للبيت بالذات ان كان هناك ارتدادات مشتركة مع الجيران.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للايجار في سعد العبدالله على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للايجار في سعد العبدالله هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في سعد العبدالله على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في سعد العبدالله

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في سعد العبدالله على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في سعد العبدالله هي بيوت ,شقق