Company Logologo
logo

شركة علم العقارية

شركة علم العقارية لادارة املاك الغير

social_linksocial_link

أحدث إعلانات المكتب

صالون للإيجار ( للبيع خلو ) في السالمية قطعة 11 المساحة : 240 متر ، مجهز بكامل معداته ، تشطيب راقي جدا و الموقع مميز جدا . سعر البيع : 55 ألف د.ك + الإيجار : 2000 د.ك + عمـولة الشركة : 4000 د.ك . للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

شقة للإيجار في الرميثية قطعة 10 مكونة من 4 غرف جميعهم ماستر ، صالة و مطبخ ، 6 حمامات ، غرفة عاملـة مع حمامها ، غرفة غسيل ، متوفر بلكونة كبيرة ، متوفر موقفين في السرداب الإيجار: 650 د.ك + تأمين: 250 د.ك + عمولـة الشركة . للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

محل للإيجار في السالمية قطعة 11 موقع مميز جداً ، مساحته 40 متر ، على شارع رئيسي وحيوي، يصلح للانشطة التاليه ، كراج تصليح سيارات ، مطعم ، صيدليه ، الخ .. الإيجار: 1800 د.ك + تأمين: 1800 د.ك + عمولـة الشركة . للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

شقة للإيجار أول ساكن في سلوى قطعة 10 ( شهر مجاني ) مبنى جديد أول ساكن ، الدور الأرضي ، مكونة من 4 غرف نوم كلهم ماستر ، 6 حمامات ، صالة ، مطبخ ، غرفة عامـلة مع حمامها ، موقفين مظللين ، شامل كهرباء وماء . الإيجار: 650 د.ك + عمولـة الشركة نصف ايجار + شهر مجاني للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

فيلا للإيجار في الجابرية قطعة 12 VVIP تشطيب سوبر ديلوكس ، مكونة من 3 أدوار وسرداب ، 5 غرف نوم ثلاث منهم ماستر ، 8 حمامات ، 4 صالات ، مطبخ ، غرفة غسيل ، غرفتين عامـلة مع حمامها ، روف ، مسبح خاص ، 3 مواقف سيارات في السرداب ، مع الاضافة الى صالتين في السرداب ، و بالاضافة غرفة سائق مع حمامها بالخارج . الايجار : 2100 د.ك + تأمين ايجار كامل + عمـولة الشركة نصف ايجار

شقة للايجار في الجابرية قطعة 12 ، مكونة من 3 غرف نوم منهم غرفة ماستر ، 4 حمامات + غرفة عاملة مع حمامها + مطبخ وصالة ، 2 باركينج للسيارة مظلل , الايجار 600 د.ك + 300 د.ك تأمين + عمولة شركة. للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

شقة للايجار في سلوى قطعة ٣ مكونة من ٣ غرف نوم منهم غرفة واحدة ماستر ، ٣ حمامات ، غرفة عاملة مع الحمام ، مطبخ كبير ، صالة كبيرة متوفر مسبح و 2 موقف سيارات الايجار : ٥٠٠ دك + تأمين ٣٠٠ دك + عموله موبايل + واتساب : 99428421

شقة للإيجار في الخالدية قطعة 1 مكونة من 3 غرف نوم واحدة منهم ماستر ، 4 حمامات ، صالة ، مطبخ ، صالون ، غرفـة عامـلة مع حمامها ، 2 موقف سيارات بجانب بعض مظللين ، شامل كهرباء وماء ، بالقرب من جميع الخدمات . الايجار : 900 د.ك + تأمين 900 د.ك + عمولة الشركة نصف ايجار للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

مكتب للإيجار في شرق قطعة 5 دور عالي ، الموقع مميز جدا ، مساحته 178 متر ، يتوفر رقم مدني واحد ، ويسمح باستخراج لرقم مدني أخر ، يتوفر مواقف عموميه للسيارات . الإيجار: 2140 د.ك + تأمين 2140 د.ك + عمولـة الشركة . للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :

مكتب للإيجار في شرق قطعة 5 الموقع مميز جدا ، مساحته 85 متر ، يتوفر رقم مدني واحد ، ويسمح باستخراج لرقم مدني أخر ، يتوفر مواقف عموميه للسيارات . الإيجار: 1020 د.ك + تأمين 1020 د.ك + عمولـة الشركة . للمزيد من التفاصيل أو لترتيب موعد لزيارة العقار يرجى التواصل على :