Company Logologo

عمارات للبيع في محافظة العاصمة (4 إعلان)

للبيع بناية بـ شرق قطعـة 8 ◾️ 500 متر نسبـة البنـاء 400% زاويـة شارعين مقـابل ساحـة مقابل الدائري الاول مقــابل ساحه شـرط الاخـلاء 2,100,000 هاتف 99777396 بوعبدالله الصحاف

للبيع عمارة بنيد القار مساحة ١٠٠٠ متر مدخول جديدة

للبيع عمارات واراضي في بنيد القار واتس اب 99346673

للبيع سكني قديم بدون اخلاء مساحه 11الف متر علي البحر مباشر يمنع الوسطاء

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن محافظة العاصمة

محافظة العاصمة والتي يطلق على مركزها اسم مدينة الكويت، وتعتبر مركز الكويت التجاري والسياسي والسكني كذلك. تأسست عام 1962 ميلادي، وقبل تأسيس المحافظة كان غالبية الكويتيين في السابق يسكنون في مدينة الكويت (مناطق الكويت القديمة: جبلة، شرق، المرقاب). تعتبر محافظة العاصمة من المحافظات المتوسطة الكثافة السكانية، وتتميز عن المحافظات الأخرى بوجود عدد كبير من الأبراج وناطحات السحاب وخصوصا وسط مدينة الكويت. ومن معالمها: برج التحرير، أبراج الكويت، المسجد الكبير. المؤسسات المالية ومنها: سوق الكويت للأوراق المالية (بورصة الكويت)، بنك الكويت المركزي، ومراكز البنوك الأخرى. المؤسسات الحكومية مثل: مجلس الأمة الكويتي، قصر السيف، والعديد من الوزارات الحكومية والسفارات الأجنبية. الأبراج مثل: برج الحمراء، برج العاصمة. المجمعات التجارية وأهمها: سوق المباركية، مجمع سوق شرق.
إن اغلى المناطق السكنية تقع بالقرب من العاصمة، وتتميز عن سواها من المناطق بالقرب من مراكز الخدمة الرئيسية داخل العاصمة، مثل: البنوك، مجمع الوزارات، شركات الاستثمار. وتحتوي محافظة العاصمة على 31 منطقة وهي: الخالدية، الدسمة، الدعية، حصة المبارك، الدوحة، الروضة، السرة، الشامية، الشرق، الشويخ السكنية، الشويخ الصناعية، الصليبيخات، العديلية، الفيحاء، القادسية، القبلة - جبلة، القيروان، المباركية، المرقاب، المنصورية، النزهة، النهضة، اليرموك، بنيد القار، جابر الاحمد، دسمان، البوم (سابقًا شمال غرب الصليبيخات)، عبدالله السالم، غرناطة، قرطبة، كيفان

معلومات عن العمارات المعروضة للبيع في محافظة العاصمة

يمكنك الآن البحث عن عمارات معروضة للبيع في محافظة العاصمة من خلال هذه الصفحة عن طريق موقع دليل العقارات بوشملان الذي يوفر لك الوقت ولا يكلفك عناء البحث بالانتقال ما بين المكاتب العقارية المتعددة والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، واذا لم تجد ما يناسبك، فيمكنك توسعة بحثك ليشمل العمارات المعروضة للبيع في كل مناطق الكويت. إن امتلاك عمارة او بناية يعتبر ضمان بالنسبة للمستثمرين، وهذا بسبب العوائد المستقرة والثابتة نسبيًا على رأس المال، ولكن يجب التركيز في اختيار أفضل ممول من البنوك في المجال العقاري لكي تكون عملية تمويل العمارة السكنية أو الإستثمارية ميسرة ومريحة، مع شروط وحلول تمويلية مرنة ومعقولة ومتناسبة مع مركزك و قدرتك المالية.

وقبل القيام بعملية شراء عمارة في محافظة العاصمة يجب ان تكون ملما بما جاء في متطلبات ومواصفات البلدية والادارة العامة للاطفاء. ويجب مراعاة الاشتراطات والمواصفات الخاصة بالمظهر الجمالي العام للمبنى مع تعهد من المالك بأن العقار سكن خاص بمنطقة سكن استثماري ولا يسمح باستغلاله تجاريا. مع السماح فقط باستغلال الطابق الاول والثاني للعيادات والمختبرات الطبية شريطة إحضار موافقة الهيئة العامة لحماية البيئة و موافقة وزارة الصحة كما يسمح باستغلالها كدور حضانة للأطفال شريطة التقيد بالشروط الخاصة بدور الحضانة.

إن تملك عمارة ليس بالسهوله التي يعتقدها البعض فيمكن أن يجعلك من أغنى المستثمرين أو يؤدي بك إلى خسارة كبيرة، خصوصا في حالة التعامل مع المستأجرين السيئين وشكاوى المستأجرين بشكل عام والتعامل مع كل ما يتعلق بالإصلاح والصيانة، وان امتلاك عقار بغرض الإيجار هو مسؤولية شاقة. ويفضل الاستثمار في العمارات متعددة الإستخدامات، والتي يحصل فيها المستأجرون على حق الوصول الحصري إلى جميع أنواع المرافق مثل المحلات التجارية، صالات الألعاب الرياضية،...الخ، كل هذا سوف تزيد من فرص ايجار عمارتك بالسعر المرغوب. ولكن ما يزال الكثير من المستثمرين يفضلون تحقيق ربح وعائد من استثمار أمواله في شراء عمارة وعرض شققها للإيجار و الحصول على دخل إيجاري شهري ولكن عيبها أنها تحتاج لرأس مال كبير في البداية ولن تستطيع استعادة رأس مالك في فترة قريبة لكن المميز فيها هي ارتفاع قيمة العقار والدخل الثابت دون عمل، ويمكن تطوير هذه الطريقة لزيادة الدخل بإضافة طوابق ومساكن اضافيه والطرق متعددة في ذلك.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العمارات المعروضة حاليًا للبيع في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العمارات المعروضة للبيع في محافظة العاصمة هو 4 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبيع في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 2 مكتب نشيط ومتخصص للبيع في محافظة العاصمة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبيع في محافظة العاصمة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبيع في محافظة العاصمة هي اراضي ,بيوت ,تجاري ,شاليهات ,شقق ,عمارات