Company Logologo

شاليهات للبدل في محافظة الاحمدي (1 إعلان)

شاليه في صباح الاحمد البحريه صف اول المرحلة الرابعة 600 م2 تشطيب سوبر ديلوكس للبدل مع بيت استثماري او سكني فقط للتواصل 99613600 شركة بيم العقارية

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن محافظة الاحمدي

محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية تأسست عام 1962 ميلادي. سميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. تعتبر محافظة الأحمدي ثاني أكبر محافظة مساحة في الكويت، وتحتوي على الحقول النفطية ومنها حقل برقان الذي يعتبر ثاني أكبر حقل في العالم. ومن معالم محافظة الأحمدي: الشاليهات البحرية، مجمع الكوت.
محافظة الأحمدي تضم 28 منطقة ومنهم: ابوحليفه، اسطبلات الاحمدي، الاحمدي، الجليعة، الخيران السكنية - الجانب البري، الرقة، الزور، الشعيبة الصناعية، الصباحية، الضباعية، الظهر، العقيلة، الفحيحيل، الفنطاس، المنقف، المهبولة، النويصيب، الوفرة، الوفرة السكنية، بنيدر، جابر العلي، الاستقلال (سابقًا جنوب صباح الاحمد)، صباح الاحمد البحرية - الخيران، صباح الاحمد السكنية، على صباح السالم - ام الهيمان، فهد الاحمد، ميناء عبدالله، هدية.

معلومات عن الشاليهات المعروضة للبدل في محافظة الاحمدي

تختلف أسباب البدل العقاري في الكويت باختلاف الظروف ومن امثلة ذلك عرض شاليه للبدل في محافظة الاحمدي مع بيت أو منزل أكبر في نفس المنطقة أو الانتقال إلى منطقة أخرى. ويعني تبادل العقارات مثل الشاليهات أو غيره من العقارات المختلفة أن هناك طرفا بحاجة إلى سكن ودفعته الظروف إلى اتباع هذه الطريقة، وأن الطرف الآخر ليس بحاجة إلى ذلك العقار مثل الشاليه.

في دليل بوشملان العقاري يمكن لملاك العقارات عرض الشاليهات المختلفة للبدل في محافظة الاحمدي بعقار آخر سواء كان بنفس القيمة أو بقيم مختلفة. ويتم حينها دفع الفرق للطرف الآخر بحسب الاتفاق المبرم بينهم. كما يتم تقييم كل من العقارين من قِبل المختصين مثل مكتب عقاري أو وسيط عقاري متخصص. 

وقد أثبتت عقود بدل العقارات في محافظة الاحمدي نجاحها وفاعليتها بشكل كبير لما يوفره من مميزات، فضلا عن أنه يجمع عدة صفقات في صفقة واحدة، إذ يعتبر عملية سهلة لتغيير العقار بأقل جهد ممكن بأدنى حدود للخسائر المالية. و يحقق التبادل العقاري فوائد لجميع الأطراف.كما لا يرتبط بنوعية محددة من العقارات.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشاليهات المعروضة حاليًا للبدل في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشاليهات المعروضة للبدل في محافظة الاحمدي هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبدل في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبدل في محافظة الاحمدي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة الاحمدي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبدل في محافظة الاحمدي هي اراضي ,بيوت ,شاليهات

شاليهات للبدل في المناطق التابعة لمحافظة الاحمدي