Company Logologo

بيوت للبدل في القصور (1 إعلان)

بيت للبدل في منطقه القصور موقع متميز شركه سمو المجد العقاريه🏡 لعرض عقارك يرجى التواصل معنا ممنوع دخول الوسطاء والمكاتب

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن القصور

القصور منطقة سكنية من مناطق محافظة مبارك الكبير في الكويت ومعناها جمع قصر. تتكون منطقة القصور من 7 قطع، وغالبية سكانها من المواطنين يعيشون في بيوت، والبعض يؤجر شقق او ادوار داخل هذه البيوت.

معلومات عن البيوت المعروضة للبدل في القصور

إذا كنت تبحث عن بيت للبدل في القصور فأنت بالمكان الصحيح حيث يوفر لك دليل عقارات بوشملان العديد من الإعلانات الخاصة بالبدل في القصور ، ويعتمد البدل العقاري أو مايعرف بالتنازل عن عقار واستبداله بعقار آخر سواء كان بيت حكومي أو قسيمة أو فيلا مع بيت اخر أو ارض على أن يكون بنفس القيمة أو بقيم مختلفة مع مراعاة الفرق بالسعر ودفعه للطرف الآخر، وهي صفقة غالبا ما تكون ناجحة لما توفره من وقت وجهد في البحث. كما أنه ومن خلال دليل بوشملان يمكنك البحث عن عقارات للبدل مع ارض أو مع فيلا أو بيت حكومي، أو حتى بيوت للبدل مع طلبات إسكانية وغيرها، 

ايضا يمكن تعميم مفهوم البدل العقاري أيضا على أنواع العقارات والاراضي مختلفة المساحات. بالإضافة إلي أن عرض بيت للبدل أو قسيمه للبدل قد يكون في نفس المنطقة أو المحافظة أو حتى بين محافظتين ومنطقتين مختلفتين.

أن البدل العقاري لا يرتبط بفئة معينة أو نوعية محددة من العقارات وإنما هو تبادل منافع مختلفة، فقد يكون منزل أو بيت مساحته واسعة ومناسبة لعائلة كبيرة في حين أن منزلهم الصغير يناسبك أنت وهكذا. ويتم دفع الفرق للطرف الآخر بحسب الاتفاق المبرم بينهما، إذ يقوم التبادل في بعض الأحيان بالتنازل ومن دون دفع أي شيء لظروف خاصة إذا ماتم تقييمها من قبل متخصص في العقارات أو خبير بشكل متساو مثلا من حيث المساحة والمنطقة أو التغييرات التي تم القيام بها على العقار.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للبدل في القصور على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للبدل في القصور هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للبدل في القصور على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للبدل في القصور

ما هي أنواع العقارات المعروضة للبدل في القصور على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للبدل في القصور هي بيوت