Company Logologo

مزارع للايجار في الوفرة (3 إعلان)

للايجار مزرعه بالوفره للاجار دار احمد ترحب بكم للمزيد من التفاصيل حياكم على صفحتنا بالانستغرام 🔴 dar.ahmad.farm 🔴

للإيجار اليومي للعوائل فقط مزرعة بالوفرة تحتوي على 6 غرف نوم منهم 2 ماستر وصالتين معزولتين ومطبخ مجهز وحمام سباحة وديوانية خارجية معزولة وديوانية للعائلة وجلسات خارجية مع خيمة ومنطقة ألعاب للأطفال. ملاحظة:يوجد للإيجار مكينة آيس كريم وحصان.

للايجار ( مزعه ) استراحه مساحة ١٠ الف مسوره بالكامل قسمين طرق ٨٠٠ الموعه علي شارعين زاوية يوجد بها كهرباء وماء

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الوفرة

الوفرة منطقة زراعية تقع بالقرب من حدود الكويت الجنوبية مع السعودية. سميت بذلك نسبة إلى وفرة مياهها ومراعيها وكثرة آبارها، وقد كانت محطة للقوافل المارة والقبائل المتنقلة ومنها تجلب الخضروات والبطيخ للكويت. تتجزء الوفرة الزراعية ل 11 قطعة.

معلومات عن المزارع المعروضة للايجار في الوفرة

إذا كنت تبحث عن مزرعة او جاخور او استراحة للايجار في الوفرة، فدليل بوشملان للعقارات يتيح لك التواصل مباشرة مع المعلن من خلال الواتس اب او الاتصال. يمكنك أيضا توسعة البحث ليشمل مزارع وجواخير للايجار في كل مناطق الكويت، وأصبحت المزارع وجهات يفضلها بعض المواطنون والمقيمون خلال العطلات ويعتبرونها أفضل من الفنادق والمنتجعات السياحية، خاصة ان سعرها ارخص بكثير من اسعار معظم الفنادق. وقد يصل سعر ايجار المزرعة اليومي في الوفرة ما بين 100 و 200 د.ك حسب الموسم، ففي الشتاء تكون الاسعار اغلى من الصيف، وكذلك في مواسم الأعياد حيث يفضل كثير من العائلات الاجتماع في المزرعة والتي يمكنها أن تستوعب أعداد كبيرة من الزوار، كما يمكن أن تجد في المزرعة مثلا مساحه كبيره جدا يغطيها اللون الأخضر، كما من الممكن أن تضم المزرعة على مبنى يحتوى على صالة وعدد من الغرف والحمامات ومطبخ مجهز، وحمام سباحة داخلي أو خارجي، وديوانية، إضافة لبعض الالعاب الخاصة بالاطفال. كما توفر بعض المزارع نوع من أنواع الترفيه الزراعي حيث يمكن الاستمتاع بالمشاركة في الأعمال الزراعية وجني المحاصيل.

أما الجواخير (الاستراحات)، والتي لم تعد تلك الجواخير التقليدية المتعارف عليها سابقا، بل أصبحت بعض الجواخير تقارب المزارع والاستراحات من حيث المزايا والمرافق مثل حمامات السباحة وألعاب الأطفال وغيرها. وتتراوح مساحات اغلب الجواخير في الوفرة ما بين 1250 إلى 2500 متر مربع. والجدير بالذكر أن الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية قامت بتسليم هذه الجواخير للمواطنين مربي الحيوانات بهدف استغلالها في توفير الأمن الغذائي، أي تربية الحيوانات المختلفة مثل الماشية والأغنام والماعز والعجول والأبقار والدواجن وبيع منتجاتها في السوق المحلي. ولكن بعض هذه الجواخير خرجت عن الهدف الذي وزعت من أجله، وتم استخدام بعضها لأغراض مثل المخازن وورش عمل للحدادة والبناء ومساكن للعمالة، والبعض الآخر يستخدمها للتأجير وهو كذلك ممنوع. وهذه إستخدامات ممنوعة ومخالفة للقانون وتقوم فرق تابعة للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بمداهمة الجواخير المخالفة أحيانًا، مع التلويح بسحب تراخيصها، في حال لم يعدل ملاك هذه الجواخير الأوضاع. ومن المخالفات على سبيل المثال عدم وجود ماشية أو دواجن في الجواخير، أو تربية حيوانات مفترسة ممنوعة ومهربة، أو إستغلال القسيمة في غير النشاط المخصص لها مثل تأجير الجواخير كاستراحات او منتزهات عائلية.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات المزارع المعروضة حاليًا للايجار في الوفرة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات المزارع المعروضة للايجار في الوفرة هو 3 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في الوفرة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في الوفرة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في الوفرة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في الوفرة هي مزارع

مزارع للايجار في مناطق أخرى تابعة لمحافظة الاحمدي