Company Logologo

عمارات للايجار في الاحمدي (1 إعلان)

للإيجار عمارات جديدة. مداخل ومخارج سهله يوجد ٢٨ شقه و٣٦ شقه و٤٠ شقه وحسب الطلب ويوجد سكن أمريكان في كافه المنطقه العاشرة ويوجد في صباح السالم أول ساكن حمام سباحة وجيم رياضي وأمن ٢٤ ساعة

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الاحمدي

الأحمدي منطقة تقع في محافظة الأحمدي في الكويت، وهي مدينة نشأت لتكون مقرا لشركة نفط الكويت وموظفيها، وسميت بالأحمدي تيمنا باسم المرحوم الشيخ أحمد الجابر الصباح أمير الكويت العاشر الذي بدأ استخراج النفط في عهده. وتم اختيار موقع المدينة لموقعها الجغرافي المرتفع والقريب من البحر والذي يسهل عملية نقل النفط للمصفاة والميناء البحري. يوجد في الأحمدي 16 قطعة، وكل قطعة لها طابع خاص، حيث تجد في بعض القطع الأنشطة الصناعية والتجارية ومقرات شركات نفطية كبيرة، وفي قطع أخرى مستشفيات وخدمات، وكذلك تجد مساكن وبيوت عمال شركات النفط والحدائق.

معلومات عن العمارات المعروضة للايجار في الاحمدي

يمكنك الآن البحث عن عمارات للايجار بالكامل في الاحمدي في دليل بو شملان العقاري، ويتم تأجير هذه العمارات او البنايات من قبل بعض الشركات والمؤسسات والمستثمرين الذين يبحثون عن عدد كبير من الشقق للايجار للعمالة في الاحمدي، بحيث يكونون أقرب من موقع العمل، وإذا لم تجد ما يناسبك في هذه الصفحة، فمن الممكن أن تجده في قسم عمارات للايجار في كل مناطق الكويت او قسم عقارات تجارية للايجار في الكويت.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات العمارات المعروضة حاليًا للايجار في الاحمدي على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات العمارات المعروضة للايجار في الاحمدي هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في الاحمدي على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في الاحمدي

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في الاحمدي على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في الاحمدي هي بيوت ,شقق ,عمارات

عمارات للايجار في مناطق أخرى تابعة لمحافظة الاحمدي