Company Logologo

شقق للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة (15 إعلان)

للايجار شقه جديده في (خيطان الجنوبي ) للمعاريس والاسر الصغيره / تتكون من ٣ غرف كبار / صاله / خادمه / ٣ حمامات / مطبخ / موقفين / قرب المسجد

شقه سوبر دلوكس في منطقه خيطان الجديده موقع مميز على خط المطار اول ساكن و سكن المالك تتكون من ٣ غرف نوم وحده منهم ماستر + صاله كبيره + ٢ حمام معاريس

مطلوب شقة للايجار بسعر مناسب وتشطيب ممتاز لعائلة بدون اطفال ٣ غرف وغرفة خادمة بحمام ويفضل من المالك مباشرة

للإيجار شقه خيطان الجديده ، تشطيب جديد اول ساكن ، موقع مميز جدا ، غرفه ماستر ، غرفتين بينهم حمام ، صاله ، مطبخ ، غرفه خادمه بدون حمام ، شترات ، تكييف وسخانات مركزي ، مواقف سيارات ايجار 450 دك معاريس او طفل سكن المالك

للايجار شقه في خيطان الجنوبي ق2 تتكون من ،، 3غرف ،3حمامات صاله كبيره، مطبخ مجهز ، ، مع روف سطح ، الايجار 650 د،ك

مطلوب شقة للايجار لعائلة كويتية صغيرة، تتكون من 3 غرف وصالة ومطبخ وغرفة خادمة بحمامها يفضل وجود بلكونة او روف او حوش صغير في احد مناطق محافظة الفروانية

خيطان الجديدة ٤٥٠ دينار ٣ غرفه منهم غرفه ماستر ( ٢ بينهم حمام صاله مطبخ غرفة عامله

خيطان الجديدة ٤٠٠ دينار ٣ غرفه منهم غرفه ماستر ( ٢ بينهم حمام صاله مطبخ غرفة عامله مع حمامها

للايجار شقه في خيطان الجديده تشطيب سوبر لوكس اول ساكن 3 غرف وصاله 3حمام غرفت خدامه الايجار 500مباشر

للايجار شقق جديدة لم تسكن من قبل في خيطان الجديدة اول ساكن عبارة عن ثلاث غرف منهم غرفة ماستر وغرفتين بينهم حمام مطبخ مجهز غرفة عاملة بدون حمام موقع مميز قريب من المدرسة الكندية ايجار ٤٥٠ د

خيطان الجديده ٤٥٠ دينار ٣ غرفه منهم غرفه ماستر ( ٢ بينهم حمام صاله مطبخ غرفة عامله

للإيجار دور راقي في خيطان الجنوبي (خيطان الجديده - أول ساكن ٤ بلكونات ) ٤ غرف ( ٢ ماستر) - صاله وحمام للضيوف - ٤ بلكونات - مطبخ - غرفة غسيل - غرفة عامله وحمامها - مصعد - موقفين للسيارات .

✅بيت ايجارات دور ارضي صاله كببره مع خدماتها / 5 غرف نوم كبار منهم 3 غرف ماستر مع تبديل ملابس وغرفتين بينهم حمام ومطبخ كبير مجهز وغرفة خادمه بحمامها 1000 دينار ✅شقق متقابله وشقق بروحها بجانب السطح 3 غرف نوم كبار منهم ماستر و3 حمامات غرفتين بينهم حمام وصاله كبيره منعذله ومطبخ كبير مجهز وغرفة خادمه بحمامها 450 دينار تشطيب جديد سوبر ديلوكس شترات مظله سخان ستلايت تكييف2 مكينه باالشقه معاريس او طفلين

للإيجار شقه راقيه في خيطان الجنوبي ( خيطان الجديده - أول ساكن ) ٣ غرف ( ١ ماستر) - صاله - حمام - مطبخ - غرفة عامله وحمامها - مصعد - موقفين للسيارات .

شقة للإيجار في الدور الاول ويوجد اصنصير في منطقة خيطان الجنوبي الشقه تتكون من اربع غرف وحده ماستر وحمام يخدم الغرفتين وغرفة خادمه مع حمام المطلوب عائله صغيره او معاريس

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن خيطان الجنوبي الجديدة

خيطان الجنوبي الجديدة هي منطقة أنشأتها المؤسسة العامة للرعاية السكنية وتتبع محافظة الفروانية. وقد فتحت باب التخصيص عليها عام 2017 لعدد 1448 قسيمة سكنية، وكانت لأصحاب طلبات الرعاية الإسكانية المقدمة حتى نهاية العام 1998. ويمكن اعتبار خيطان الجنوبي الجديدة توسعة لمنطقة خيطان.

معلومات عن الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة

ابحث مجانًا وبسهولة عن شقق للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة ، حيث يمكنك الإتفاق مع المالك مباشرة بأسعار مميزة وبدون عمولة. ويمكنك توسعة نطاق البحث ليشمل الشقق المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت أو الاستعانة بالمكاتب العقارية لمساعدتك في العثور على ما يناسبك. 

يمكن تعريف الإيجار بأنه اتفاق يسدد مقابل الاستخدام المؤقت عقار مملوك لشخص آخر لفترة محددة، برضا ورغبة صاحب الملك مقابل قيمة إيجارية محددة وتدفع عادةً بشكل شهري في الكويت. ويقدم بشملان دليل عقارات الكويت بعض النصائح للمواطن أو المقيم قبل القيام بتأجير الشقة في خيطان الجنوبي الجديدة أو أي منطقة اخرى:

  • تحديد موعد لزيارة الشقة بنفسك وفحصها والإطلاع على كافة التفاصيل قبل الاتفاق والدخول في تفاصيل عقد الايجار.

  • قراءة عقد الإيجار بشكل دقيق والتعرف على الشروط والواجبات والحقوق والمسؤوليات لكل الأطراف، بما في ذلك مدة الإيجار وقيمة الإيجار وتاريخ السداد، وإن كان هناك وديعة ضمان،…الخ.

  • اذا كان ايجار الشقة عن طريق مكتب عقاري فيجب عليك التأكد من أن يكون الشخص الذي تتعامل معه له صفة رسمية ومسجل لدى الجهات المعنية في الدولة. ويجب كذلك وضوح أجرته مقابل خدماته، حيث أن المتعارف عليه هو نصف الإيجار لشهر كامل، مقابل أن يساعدك المكتب العقاري في العثور على عقار يناسب احتياجاتك وميزانيتك، ويساعدك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

  • مراجعة المستندات التي تثبت ملكية المعلن أو من يمثله للشقة او المبنى ، وهل يجوز له التصرف بالايجار، حتى لا تقع فريسة لعملية نصب.

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء، ووضوح مسؤوليات أعمال الصيانة والإصلاحات الداخلية والخارجية للشقة والبيت أو المبنى الذي يضم الشقة، علمًا بأن القانون يلزم المؤجر بضرورة تحمل الإصلاحات الاستهلاكية داخل الشقة والناتجة عن استخدامه اليومي.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق حيث حدد القانون الكويتي تاريخ 20 من كل شهر كموعد نهائي للسداد، وفي حال التأخر هذا التاريخ فإنه يحق المطالبة بإخلاء الشقة، مع إلزام المؤجر بسداد الايجار المتاخر عليه.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الإيجار إلا بعد مضي خمس سنوات.

  • من المهم التأكد من توفر مواقف السيارات، حيث أن مواقف السيارات محدودة في منطقة خيطان الجنوبي الجديدة لذلك من المهم التأكد مما إذا كانت مواقف السيارات مضمونة مع العقار المستأجر. 

  • التأكد من المسافات الى الخدمات الرئيسية مثل الجمعية التعاونية، والمدارس، والمستوصف، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

الجدير بالذكر أن المواطنون والمقيمون يتوجهون للاستئجار بدل التملك وهذا أمر شائع في خيطان الجنوبي الجديدة واغلبية مناطق الكويت كذلك، والسبب يرجع لعدم قدرتهم على التملك وتحمل قيمة العقارات الباهظة على الرغم من أن الإيجار يستهلك حوالي 30% من متوسط راتب الموظف في الكويت.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الشقق المعروضة حاليًا للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة هو 15 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 3 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة هي بيوت ,شقق

كم تتراوح أسعار الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على بوشملان؟

أسعار الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة تبدأ من 400 دك وتصل إلى 900 دك

كم أرخص أسعار الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة إبتداءً من 400 دك

ما هو متوسط سعر الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار الشقق المعروضة للايجار في خيطان الجنوبي الجديدة هو 508 دك