Company Logologo

تجاري للايجار في ابو الحصانية (1 إعلان)

للايجار في ابو الحصانية، موقع مميز يصلح لمطبخ مركزي، سرداب، سقف مرتفع، مصعد خدمات بالاضافة الى حمولة كهرباءية عالية. الموقع على الاسود. موقع مميز من حيث الموقع والدخول والخروج. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن ابو الحصانية

أبو الحصانية (ويطلق عليها كذلك اسم أبو الحصاني) هي منطقة سكنية من مناطق محافظة مبارك الكبير في الكويت.سميت بذلك نسبة إلى كثرة الثعالب فيها حيث كان الكويتيون يسمون الثعلب أبو الحصين أو الحصني وكان يقصدها الكويتيون لصيد الثعالب. تحتوي أبو الحصانية على 10 قطع، وهي منطقة سكنية ساحلية فاخرة والعديد من بيوتها مواجهه للبحر مباشرة وتنتشر فيها كذلك مجمعات المطاعم المختلفة.

معلومات عن التجاري المعروضة للايجار في ابو الحصانية

إبحث الآن عن عقار تجاري للايجار في ابو الحصانية مثل: مكاتب، محلات، مخازن، ادوار تجارية، قسائم صناعية…الخ او يمكنك توسعة نطاق بحثك ليشمل العقارات التجارية المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت. ويمكن لأصحاب الأعمال والمبادرين والشركات والمؤسسات البحث في موقع وتطبيق بوشملان الدليل العقاري عن مكاتب تجارية أو محلات للايجار، والتواصل مباشرة مع المالك أو الوسيط (المكتب العقاري) من خلال الاتصال او التراسل عبر الواتس اب، وبوشملان لا يأخذ أي عمولة مقابل هذا. وتختلف اسعار تأجير المتر التجاري في ابو الحصانية حسب مساحة العقار وموقعه والنشاط التجاري المسموح فيه ومستوى التشطيب والخدمات المتوفرة في المبنى مثل خدمات الصيانة وتوفر الحمامات ونظافتها ومواقف السيارات ورجال الأمن.

نحن للأسف في الكويت نعاني من قلة معروض العقارات بشكل عام والعقارات التجارية بشكل خاص، ولهذا تتوفر العقارات التجارية المعروضة للايجار أكثر من تلك المعروضة للشراء، وهذا يتيح خيارات أكبر لصاحب العمل لاختيار العقار الذي يناسبه دون تحمل كلفة شرائه، ويمنحه مرونة أكبر دون إلتزام طويل الأمد، إذ يمكنه تأجير عقار آخر أكبر أو الانتقال الى منطقة أخرى في المستقبل. ويفضل الكثير تأجير العقار التجاري بدل شرائه، وهذا لأنه يوفر السيولة النقدية للشركة، ومن ثم إستثمار هذه السيولة النقدية في العمليات التجارية الإنتاجية للمشروع بدلا من تجميده في عقار تجاري. ويساعد كذلك تأجير العقار صاحب العمل على تركيز اهتمامه في العمل بدل الانشغال في أمور إدارة الملكية.

هناك بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند ايجار عقار تجاري، ومن هذه النصائح :

  • النشاط التجاري المسموح فيه وفق متطلبات البلدية، المطافي، وزارة الكهرباء وغيره من الجهات المعنية في الكويت.

  • مراجعة تاريخ بداية العمل وإن كان هناك فترة سماح.

  • مراجعة شروط انهاء العقد ومدة الاشعار في حال رغبة أحد الطرفين بذلك.

  • تأكد من عدم وجود أي مصاريف مستحقة على المحل مثل فواتير الهاتف وما إذا كانت تشملها قيمة الايجار.

  • تحديد مسؤوليات الصيانة مثل صيانة المصعد ومرافق المبنى.

  • التأكد من توفر الخدمات مثل تنظيف المبنى والحمامات ورجل الأمن (الحارس).

  • الإنتباه أن كثير من عقود الايجار تشترط أنه في حال عمل أي تحسينات على العقار من قبل المستأجر فإنها ستصبح ملكًا للمالك عند انتهاء عقد الايجار.

  • تسجيل وتوثيق عقد ايجار واضح ومفهوم لجميع الأطراف.

  • مراجعة مستندات الملكية لمالك العقار.

  • إذا كنت تتعامل مع مكتب عقاري او وسيط او سمسار، فتأكد من أن الذي تتعامل معه مرخص لدى الجهات المعنية. وتأكد من أجرته. والجدير بالذكر أن الأجر المتعارف عليه في عقود الايجار يعادل نصف الإيجار لشهر كامل.

  • تأكد من وضوح جزئية تكاليف الكهرباء والماء والصيانة ومن يتحمل تكاليفها وفقا لعقد الإيجار.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات التجاري المعروضة حاليًا للايجار في ابو الحصانية على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات التجاري المعروضة للايجار في ابو الحصانية هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في ابو الحصانية على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في ابو الحصانية

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في ابو الحصانية على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في ابو الحصانية هي بيوت ,تجاري ,شقق