Company Logologo

بيوت للايجار في المسايل (9 إعلان)

للإيجار في المسايل دوبلكس ( أرضى + أول ) مع حوش امامى و جانبى صغير وغرفة سائق - اجمالي ٧ غرف نوم الطابق الأرضى يشمل : صالة استقبال - ديوانية مع حمام ضيوف - صالة معيشة - 2 غرفة مع حمام - مطبخ بمدخل منفصل -غرفة مربية الطابق الأول يشمل : 5 غرف منهم ماستر- صالة معيشة - مطبخ تحضيري - 5 مواقف مظللة بواجهة البيت بالكامل-- يصلح لاكثر من عائلة -- الإيجار: 1500دك-- ت / 69020828 __ 65772737

للإيجار فيلا في المسايل بطن وظهر جديدة لم تسكن تشطيب راقي واجهتين منفصلتين مصعد لكل جهة 7 مواقف لكل جهة مدخل ومخرج سهل قريبة من المسجد والمستوصف إيجار الواجهة الأمامية 2000دينار والخلفية 1800دينار يمنع الوسطاء - للتفاصيل شركة الوفاء العقارية - ت 66835826

للايجار دور في منطقة المسايل قطعه 3 يتكون من : صاله كبيره وحمام ، 4 غرفة 2 منهم ماستر ، مطبخ كبير مجهز ، 5 حمام ، غرفة للخادمة بحمام ، غرفة غسيل ، مخزن ،تكييف مركزي مصعد اطلاله ممتازه على السريع 2 موقف سيارة ( الايجار الشهرى 1000KD🇰🇼 ) ▪️➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖▪️ ويوجد شقة المسايل 3 غرف ( 470KD🇰🇼 ) ▪️➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖▪️ويوجد شقة في الفنيطيس 3 غرف ( 450KD🇰🇼 )

للإيجار في الفنيطيس دوبلكس مكون من طابقين أرضي وسرداب ( مقطع مصور عند الطلب ) موقع سهل الوصول ويضم الأرضي 5 غرف منهم 3 ماستر صالتين مطبخين رئيسي بالسرداب وتحضيري بالأرضي حمام ضيوف فوق وتحت بالإضافة إلى غرفة خادمة مع حمام غرفة غسيل غرفة سائق مع حمام ومواقف مظللة ل4 سيارات

مطلوب دور ٥ غرف يفضل مع دوانية + بالاضافة الى روف او دور ثاني منفصل غرفتين و صاله او غرفه صاله للتواصل

للاجار فيلا دوبلكس في المسايل معا حديقه خاصه تشطيب سوبر ديلوكس : فيلا دوبلكس جزء من مبنى ارضي ودور ساقط معا حديقه خاصه ومدخلين يتكون من اربع غرف ثلاثه ماستر و واحده يخدمها حمام اضافة لغرفة عامله ماستر وصالتين معا حمام ضيوف ومطبخ وغرفة غسيل واربع مصافط وبراحه.

للاجار دور فخم 500م الترا ديلوكس في المسايل : دور ثاني "مصعد" سكن المالك يتكون من اربع غرف اثنين ماستر واثنين يخدمهم حمام وصاله كبيره جدا وصالون ومطبخ وغرفة غسيل وغرفة عامله معا حمامها وموقفين مظللين وبراحه .

المسايل للإيجار دور أرضي مع حوش كبير تحت التشطيب والصيانه مساحات كبيرة 4 مداخل مكون من / ديوانية مدخل خاص مع مغاسل وحمام ضيوف + 4 غرف نوم منهم غرفتين ماستر وغرفتين بينهم حمام وصالة كبيرة وصالون مع مغاسل وحمام ضيوف ومطبخ مجهز وغرفة خادمة بحمام وغرفة غسيل ومخزن و3 براكن الايجار 1200 شامل الخدمات

للايجار دور فخم في المسايل دور كامل مساحة البيت 500م مساحة الدور : 285.6م ٤غرف نوم ٢ ماستر ٤ حمامات غرفة غسيل غرفة خدامه مع حمامها مطبخ مجهز صاله كبيرة جداً مواقف سيارتين مصعد مستقل مدخل مستقل الايجار 1000 دك

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن المسايل

المسايل منطقة سكنية من مناطق محافظة مبارك الكبير في الكويت. تعني المسايل أودية تسيل فيها مياه السيل. وتنقسم المنطقة إلى 5 قطع، وكانت في السابق تتبع منطقة المسيلة، وسميت كذلك (شرق القرين). المسايل تتكون من 5 قطع، ويغلب عليها الفلل والبيوت التي يملكها ويسكنها المواطنين الكويتيين. العديد من بيوت المنطقة تم تقسيمها داخليًا لشقق منفصلة للإيجار، حيث يقسم كل دور في البيت لشقتين منفصلتين، بحيث يحتوي كل بيت على حوالي 6 شقق، وتعرض هذه الشقق للإيجار بغرض الإستثمار.

معلومات عن البيوت المعروضة للايجار في المسايل

ابحث عن بيت للايجار في المسايل او وسع نطاق البحث ليشمل البيوت المعروضة للايجار في كل مناطق الكويت. حيث أن البحث في موقع وتطبيق بوشملان العقاري مجاني بالكامل وسهل الإستخدام وبدون عمولة ويمكنك التواصل مع المالك مباشرة او الوسيط العقاري من خلال الاتصال او التراسل عبر الواتس اب. وتختلف اسعار البيوت في المسايل حسب الموقع والارتداد وعدد الادوار ومستوى التشطيب وعوامل أخرى كثيرة. إن ايجار بيت كامل او فيلا يعتبر مكلف نوع ما ولكنه خيار مناسب بالنسبة لأولئك الذين يفضلون بيئة معيشية أكثر اتساعًا وخصوصية، حيث أنها توفر مساحات داخلية وخارجية أكبر، ومواقف سيارات أكثر، وهذا يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال. 

عقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين الطرف الأول وهو المؤجر الذي يستثمر أمواله والطرف الثاني وهو المستأجر الذي ينتفع بالبيت ويسكنه، وبهذا يمكّن المستأجر من الانتفاع بالبيت لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير البيوت لغرض السكن في العادة. ويطلق على الطرف الذي يعيش في العقار أو يشغله اسم "المستأجر" والذي يدفع الإيجار لمالك البيت. وينصح بوشملان من يرغب بايجار بيت بالنصائح التالية قبل التوقيع على عقد الايجار:

  • قراءة وفهم عقد الايجار بكامل تفاصيله، ومراجعة مستندات الملكية لمالك العقار.

  • وضوح مسؤوليات دفع مصاريف الكهرباء والماء والصيانة،

  • إذا تعاملت مع مكتب عقاري (سمسار) لمساعدتك في العثور على البيت الذي ترغب بايجاره فتأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه يملك الرخص اللازمة. مع العلم بأن مبلغ الدلالة أو السمسرة وهي أجرة المكتب العقاري، هي نصف ايجار شهري، وهذا مقابل أن يساعدك في فهم القوانين، والأعمال الورقية، وعملية التفاوض، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل وبعد التوقيع على عقد الإيجار.

  • وضوح قيمة الإيجار الشهري وتاريخ الاستحقاق.

  • معرفة أن قانون الإيجارات في الكويت ينص على أنه لا يجوز للمالك رفع الايجار الا بعد مرور خمس سنوات.

  • التأكد من حالة البيت وفحص أي ضرر يحتاج إلى الإصلاح، وعدم وجود مخالفات للبلدية أو التعدي على أملاك الدولة.

  • التأكد من المسافات بين البيت الذي ترغب بايجاره والخدمات الرئيسية مثل الجمعيات التعاونية، والمدارس، والمستوصفات، والمحلات والخدمات والمطاعم والمقاهي.. الخ.

  • من المهم التأكد من توفر عقود الصيانة ومراجعتها للمكيفات، المصعد، المسبح، وكاميرات المراقبة الأمنية.

  • التأكد من توفر موقف السيارات ومراجعة الارتدادات التابعة للبيت بالذات ان كان هناك ارتدادات مشتركة مع الجيران.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات البيوت المعروضة حاليًا للايجار في المسايل على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات البيوت المعروضة للايجار في المسايل هو 9 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في المسايل على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في المسايل

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في المسايل على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في المسايل هي بيوت ,شقق

كم تتراوح أسعار البيوت المعروضة للايجار في المسايل على بوشملان؟

أسعار البيوت المعروضة للايجار في المسايل تبدأ من 1200 دك وتصل إلى 3800 دك

كم أرخص أسعار البيوت المعروضة للايجار في المسايل على موقع بوشملان؟

تبدأ أسعار البيوت المعروضة للايجار في المسايل إبتداءً من 1200 دك

ما هو متوسط سعر البيوت المعروضة للايجار في المسايل على موقع بوشملان؟

متوسط أسعار البيوت المعروضة للايجار في المسايل هو 2,083 دك