Company Logologo

اراضي للايجار في الشعب البحري (1 إعلان)

سرداب للايجار مساحة 340 متر له مدخلين سلم عادى. سهل التحميل موقع مميز الشارع الذهبى قطعة 8. بالشعب البحرى الايجار 700.دينار. للاستفسار الاتصال على ت98724587

انتهت نتائج البحث ولا يوجد المزيد من الاعلانات

نبذة عن الشعب البحري

الشعب البحري منطقة تجارية ساحلية من مناطق محافظة حولي في الكويت، سميت بالشعب البحري لأنها تتبع منطقة الشعب وتشمل القطاع المطل على البحر مباشرة وتكثر فيها العمارات السكنية والمباني التجارية.

معلومات عن الاراضي المعروضة للايجار في الشعب البحري

إذا كنت تبحث عن اراضي للايجار في الشعب البحري تصلح للتخزين او اراضي صناعية، فيمكنك البحث في هذا القسم أو توسعة نطاق بحثك ليشمل كل الاراضي المعروضة للايجار في الكويت او كل العقارات التجارية المعروضة للإيجار في الكويت حيث يمكنك أن تعثر على عقارات اخرى مختلفة مشابهة لما تبحث عنه. وعقد الايجار يحدد العلاقة القانونية بين المؤجر الذي يرغب بإستثمار الارض من خلال تأجيرها، وطرف المستأجر الذي ينتفع بالارض، وبهذا يتمكن المستأجر من الانتفاع من الارض لمدة محددة مقابل مبلغ إيجار محدد. ويتم تأجير الاراضي في الكويت لأغراض متعددة، وقد تؤجر كمخزن او كأرض صناعية. ومن المفترض أن يقوم المستأجر بتسليم الارض المؤجرة بعد انتهاء العقد، بالحالة التى كانت عليها وقت التعاقد أو حسب الاتفاق بين الطرفين، وعليه إجراء كافة الترميمات اللازمة.

أسئلة شائعة

كم عدد إعلانات الاراضي المعروضة حاليًا للايجار في الشعب البحري على موقع بوشملان؟

عدد إعلانات الاراضي المعروضة للايجار في الشعب البحري هو 1 إعلان جديد

كم عدد المكاتب النشيطة والمتخصصة للايجار في الشعب البحري على موقع بوشملان؟

يوجد في بوشملان 0 مكتب نشيط ومتخصص للايجار في الشعب البحري

ما هي أنواع العقارات المعروضة للايجار في الشعب البحري على موقع بوشملان؟

أنواع العقارات المعروضة للايجار في الشعب البحري هي اراضي ,تجاري ,شقق

اراضي للايجار في مناطق أخرى تابعة لمحافظة حولي